نظمت وزارة الوظيفة العمومية والعمل، اليوم الثلاثاء حفلا تخليدا لليوم العالمي للوظيفة العمومية.
وخلال الحفل تم استعراض ما تحقق من إصلاحات ومبادرات في مجال رقمنة الوظيفة العمومية.
إضافة لمناقشة الآفاق المستقبلية الكفيلة ببناء إدارة عصرية تستجيب لتطلعات المواطنين وتواكب متطلبات التنمية والتحول الرقمي.