قالت وزارة الصحة، إن الوزير اتيام تيجان، بدأ اليوم الثلاثاء، سلسلة زيارات ميدانية للإدارات المركزية التابعة للقطاع، بهدف الاطلاع على سير العمل، والوقوف على مستوى تنفيذ البرامج والأنشطة.
ووفق توضيح للوزارة فقد استهل تيام زياراته من إدارة النظافة والسلامة الصحية، حيث استمع إلى عرض مفصل قدمته مديرة الإدارة، تناول مهام الإدارة واختصاصاتها، وبرنامج عملها السنوي، ومستوى التقدم في تنفيذ أنشطتها، إضافة إلى أبرز التحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل.
وأكد الوزير الأهمية الاستراتيجية لإدارة النظافة والسلامة الصحية، والدور المحوري الذي تضطلع به في الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، مثمناً الجهود التي يبذلها طاقم الإدارة في أداء مهامهم.
كما شدد على ضرورة تعزيز التنسيق والتكامل بين الإدارة ومختلف الإدارات المركزية بالوزارة، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف المرسومة، موجها بالتركيز على النجاعة، وجودة العمل، وتحقيق نتائج ملموسة، مع الالتزام بالمعايير الفنية والعمل المستمر على تحسين المؤشرات ذات الصلة.







